مسلسلات تصدرت الترند منذ بداية حلقاتها ضعيها في قائمتك

مسلسلات تصدرت الترند منذ بداية حلقاتها ضعيها في قائمتك

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيم حسن taimhasan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسلات تصدرت الترند منذ بداية حلقاتها، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل فور بدء عرضها في شهر رمضان، فلا تنسي أن تضعيها في قائمتك. وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

ias

مع بروز العديد من الأعمال الدرامية، وعدم وجود الوقت الكافي لحضور أغلبها، ما رأيك أن نضع قائمة بأبرز الأعمال لغاية اليوم، والبدء بمشاهدتها؟

أفضل الأعمال الدرامية التي تستحق المشاهدة

كثيرة هي الأعمال الدرامية لهذا الموسم الرمضاني، التي استطاعت كسب قلوبنا ولفت أنظارنا بسرعٍة قياسية، لكن يبدو أن هناك بعض المسلسلات التي استطاعت أن تتصدر الترند، لذا فهي تستحق أن توضع على القائمة، وأبرزها:

  • تاج: استطاع هذا المسلسل أن يتربع على عرش الأعمال الدرامية، نظرًا لضخامة إنتاجه، وتصويره المتقن، فضلًا عن الأداء الأسطوري لأبطاله على رأسهم تيم حسن. وقد يهمكِ الإطلاع على كل ما تودين معرفته عن مسلسل “صلة رحم”.
  • الحشاشين: رغم إثارة بعض نقاط الجدل حول العمل، إلّا أنه استطاع أن يكسر قواعد الأعمال الدرامية العربية، حتى أننا نشعر وكأننا نشاهد مسلسل تاريخي أجنبي، لا تفوتي مشاهدته.
  • ع أمل: استطاعت ماغي بوغصن طرح قضايا جدلية في عملها الجديد، تمكنت من خلالها لفت أنظار المتابعين، وسط شعورهم المتزايد بالتشويق والإثارة.
  • العربجي2: رغم تخوف العديد من النقاد، من الأعمال التي تأتي بعدة أجزاء، كونها تفقد سحرها، إلا أن العربجي 2 تمكن من كسر القاعدة، حتى أن تعليق عدد من رواد المواقع، اشاد بالجزء الثاني واعتبره أفضل وأكثر تشويقًا من موسمه الأول لغاية الآن.
  • ولاد بديعة: مسلسل استطاع منذ حلقته الأولى أن يحصد نسبة مشاهدة عالية وغير متوقعة، فهذا العمل استطاع أن يضم في صفوفه نخبة النجوم، فضلًا عن السيناريو الشيق والغير متوقع على الإطلاق.
  • أغمض عينيك: في زحمة الأعمال الدرامية التي تعتمد على الإثارة والأكشن، استطاع مسلسل أغمض عينيك، أن ينافس تلك الأعمال، وأعتقد أن وضع أمل عرفة وعبد المنعم عمايري كأبطال المسلسل له أثر كبير في تصدره الترند.
  • زوجة واحدة لا تكفي: نحتاج في شهر رمضان الكريم، على تخصيص وقت للإستمتاع بأعمال اجتماعية وخفيفة الظل، ويبدو أن هذه المقولة تنطبق تمامًا على مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، الذي يعتبر دراما عربية مشتركة، واللافت فيه، إبداع نجومه المحترفين امثال هدى حسين وماجد المصري وغيرهم. وقد يهمكِ الإطلاع على بداية غير موفقة لمسلسل نظرة حب لهذه الأسباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية