بداية غير موفقة لمسلسل نظرة حب لهذه الأسباب

بداية غير موفقة لمسلسل نظرة حب لهذه الأسباب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباسل خياط basselkhaiatofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسل “نظرة حب” للممثل باسل خياط وكارمن بصيبص، ورغم عرض حلقة واحدة فقط، إلّا أن بدايته لم تكن موفقة، فما السبب؟

ias

بدأ اليوم السباق الرمضاني لعام 2024، ومع بروز العديد من المسلسلات العربية التي لفتت أنظارنا في البرومو الترويجي، يبدو أن مسلسل “نظرة حب” عكس توقعاتنا لغاية الآن، رغم أنه أعاد باسل خياط إلى الساحة.

قصة مكررة وسيناريو غير جذاب

يندرج مسلسل “نظرة حب” ضمن إطار القصص الرومانسية الإجتماعية والتشويق، ومن خلال الأحداث تدور قصة حب بين النجم باسل الخياط والنجمة كارمن بصيبص، ويبدو من حلقته الأولى، أن القصة مكررة نوعًا ما، قصة حب بين فقير وفتاة من الطبقة الغنية، أما السيناريو فلم يكن مشوقًا في بداياته. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسلات باسل خياط ومعلومات مثيرة للاهتمام عن حياته.

علامات استفهام حول أداء باسل

بدون شك أن باسل خياط يعتبر نجمًا لامعًا على صعيد الساحة الفنية، وهو ما يجعل أي عمل يحمل اسمه، منتظرًا من قبل الجمهور.

إلّا أن أداء باسل اتّسم في الحلقة الأولى، بالكثير من الانفعال والحركات “الأوفر” كما وصفها قسم من المتابعين، فهل ستبرهن الحلقات الأخرى حتمية هذا الأداء؟

ايقاع بطيء

رغم أن المسلسل تدور أحداثه ضمن 30 حلقة، من الطبيعي أن نشهد بعض الإيقاع البطيء، وهو أمر طبيعي يتكرر في أغلب الأعمال الدرامية.

لكن قد يعتبر المشاهد أن البداية الحماسية والمشوقة من شأنها أن تدفعه لإكمال ما سيجري من أحداث ساخنة لاحقًا، هذا الأمر لم نلاحظه في الحلقة الأولى، فهل سيتغير مع مرور الحلقات اللاحقة؟ ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على باسل خياط يكشف أسرارًا عن زوجته وحياته الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية