تجربتي مع فراكشنال ليزر لعلامات التمدد والتخلص منها

تجربتي مع فراكشنال ليزر لعلامات التمدد

سأطلعك اليوم على تجربتي مع فراكشنال ليزر لعلامات التمدد والتي ساعدتني على التخلص من الشوائب وبالتالي استعدت نضارة بشرتي وجاذبيتها، علمًا أنه يمنكن التعرف على كيفية حماية بشرتك من حروق الفراكشنال ليزر.

ias

مع تقدم العمر، ستظهر على وجهك علامات تقدم سن البشرة، وبالتاليظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وقد سمعت عن فعالية الفراكشنال ليزر لعلاجها وقررت تجربتها.

ما هو الفراكشنال ليزر؟

تعتبر تقنية الفراكشنال ليزر من أفضل التقنيات التي يمكنك أن تعتمدي عليها في إطار علاج مشاكل البشرة، بالإضافة إلى قدرتها على استعادة شباب البشرة والتخلص من علامة تمددها واستعادة مرونتها.

الفراكشنل ليزر للبشرة
مصدر الصورة موقع Freepik

اختيار هذه التقنية

قررت الاعتماد على تقنية الفراكشنال ليزر بعد أن سمعت العديد من الآراء الإيجابية والنتائج الفعالة التي منحتها لكل من جربها، ويساعدها على تحسين ملمس الجلد المتضرر ومنحه ملمسًا ناعمًا، هذا النوع من الليزر مناسب للتخلص من علامات التمدد في حال الاعتماد عليها تحت إشراف خبراء التجميل المحترفين.

ماذا عن تجربتي؟

بدأت الجلسة عبر تطبيق محخدر موضعي عل. البشرة لتقليل الإحساس بالألم، بعدها عمدت خبيرة التجميل إلى توجيه الليزر نحو المناطق المستهدفة، ومن ثم عمدت إلى تبريد المنطقة لتسكين الألم.

استم،ت جلسة الفراكشنال لمدة بضع دقائق، وقد شعرت بعد الجلسة باحتقان بسيط واحمرار في المنطقة المعالجة.

في الأيام الأولى بعد الجلسة، لاحظت احمرارًا طفيفًا وانتفاخًا في المنطقة المعالجة، إلا أنه سرعان ما ستلاحظين اختفاءها

متى تظهر نتائجه

لاحظت في الأيام الأولى الاحمرار الذي سرعات ما زال ولاحظت تحسنًا كبيرًا في مرونة الجلد والتخلص تدريجيًا من علامات تقدم سن البشرة.

إذًا، أن تجربتي مع الفراكشنال ليزر كانت إيجابية، وندعوا للإطلاع على سعر جلسة الفراكشنال ليزر وفوائدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية