لويس فويتون تفتتح أول فندق لها في باريس على شكل "حقيبة"!

لويس فيتون تفتتح أول فندق لها في باريس على شكل حقيبة

مصدر الصورة: حساب انستغرام marketingmentor.in@

تصدّر خبر افتتاح فندق لويس فيتون في باريس على شكل “حقيبة” اهتمام الروّاد على السوشل ميديا من خلال صور عديدة نشرت على مواقع السوشل ميديا، لتكون العاصمة الفرنسية على موعد مميّز مع الفخامة.

ias

يمثل هذا المشروع توسع العلامة التجارية الأشهر في العالم في سوق الفنادق والمطاعم، ويبدو أن فرنسا هي محطتها الأولى، فمتى سيتم افتتاح هذا الفندق؟

أبرز المعلومات التي نشرت حتى الآن عن هذا الفندق

تبلغ مساحة هذا الفندق 6000 متر وسيتم افتتاحه في عام 2026 في أجمل شارع في العالم وهو شارع الشانزلزيه، فيما يجري الآن تجديد واجهة “LVMH”، سيتم الانفاق على البوتيك الرئيسي للعلامة التجارية الشهيرة بقيمة تقدر مليار يورو.

وفي وقت سابق، وافقت لجنة التنمية التجارية في باريس على إنشاء فندق لويس فويتون في شارع الشانزليزيه، حيث سيتم تحويل المبنى التاريخي وكان فندقا يحمل اسم “قصر الإليزيه” والذي تم بنائه في عام 1898، فيما تم تحويله أيضًا في عام 1919 إلى المقر الرئيسي لبنك HSBC. وقد يهمكِ الإطلاع أيضًا على شنط لويس فيتون التي تتميز باطلالة عصرية واسلوب مميز.

موقع ساحر

ذكر الرئيس التنفيذي مايكل بيرك، في مقابلة له أن المقر الرئيسي لشركة لويس فيتون في باريس سيتحول إلى مجمع. حيث سيضم أول فندق فاخر على الإطلاق يحمل اسم علامة الأزياء الفاخرة، إلى جانب أكبر متجر لويس فيتون في العالم.


وتم اختيار المكان بطريقة مدروسة بعناية، حيث يكون منظر المباني الباريسية الشهيرة التي يمكن رؤيتها من الموقع ساحرًا. ما يسمح للضيوف الاستمتاع بجمال برج إيفل ونوتردام من المبنى، ولهذا السبب قرر بيرك التضحية به من أجل خطة أكثر إشراقًا. ختامًا، ما رأيكِ الإطلاع على هذه الأفكار المميّزة لتنسيق حزام لويس فويتون مثل نجمات انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية