فيديو نورة العميري تنتقد فوز الفهد 

فيديو نورة العميري تنتقد فوز الفهد 

مصدر الصورة: حساب انستغرام nka_line@

فيديو نورة العميري تنتقد فوز الفهد ، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فنوره العميري وفوز الفهد، التي احتلت مؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي، تلقي الضوء على هذا الجانب البراق والمعقد من حياة النجوم أبدت نوره العميري، المعروفة بشهرتها على سناب شات، استغرابها وانتقادها لصديقتها فوز الفهد بعد شرائها جاكيت بقيمة نصف مليون ريال. وتذكري الفنانة الكويتية نورة العميري ترد على الهجوم الذي تلقته بسبب سخريتها من التاكسي

سبب الانتقاد

هذا المبلغ الكبير، الذي يعد في نظر الكثيرين ثروة بحد ذاتها، أثار الكثير من التساؤلات حول ثقافة الإسراف والاستهلاك في أوساط المشاهير.وتعرفي أيضًا على نجمات عربيات تزوجن أكثر من مرتين.

ظهرت العميري في مقطع فيديو وهي تضحك على تصرف الفهد، معتبرةً أن المبلغ المدفوع ضخم بشكل غير معقول. ولم تكتفِ بذلك فحسب، بل أشارت أيضًا إلى أسعار الملابس الأخرى في المكان نفسه، مؤكدةً على الأسعار الباهظة التي تتراوح بين المليون والنصف مليون ريال

هذه القصة لم تلقَ تفاعلاً واسعاً فقط، بل أيضًا أثارت تنوعًا في الآراء. فمن جانب، يرى البعض أن لفوز الفهد كامل الحق في إنفاق أموالها كما تشاء، فهي تمتلك أموالها الخاصة وبالتالي لها الحرية في تحديد كيفية إنفاقها.

من ناحية أخرى، يعتبر البعض الآخر أن مثل هذه التصرفات تعد نوعًا من التبذير، مشيرين إلى أنه حتى في حال امتلاكهم لثروة مماثلة، لن يقدموا على شراء ملابس بهذه الأسعار الخيالية.

وتذكري أسباب محقّة تجعلنا نعشق السمراء “روبي”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية