دعاء الابتعاد عن المعاصي

ثلاث علامات تدل على قرب الفرج

مصدر الصورة موقع Freepik

ما هو دعاء الابتعاد عن المعاصي؟ سؤال شائع للغاية خصوصا ان الموضوع أكثر من مهم على مختلف الأصعدة لاسيما على الصعيد الديني.

ias

فالابتعاد عن المعاصي هو أمر مهم في الحياة الدينية للكثيرين. يمكنك السير على الطريق الصحيح بالتوجه إلى الله بالدعاء وطلب القوة والهداية. إليك دعاء يمكن استخدامه للابتعاد عن المعاصي: واكتشفي دعاء جميل للحياة والتمتع بالإيجابية

دعاء الابتعاد عن المعاصي

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم إني أعوذ بك من الضلالة والضلامات والضيقات والخيبات، وأعوذ بك من ظلمة الظلمات ومن فتن الدنيا والآخرة. اللهم اجعل لي نورًا في قلبي وبصيرة في بصري، واجعل لي صبرًا على ما أبتلى به من ابتلاء، وثبت قلبي على طاعتك، وأعني على اجتناب المعاصي والذنوب. وتعرفي على  عبارات جميله عن الحياة

الابتعاد عن المعاصي
مصدر الصورة موقع Freepik

اللهم اجعل لي حسنة في كل عمل أقوم به، واجعل الخير حولي وفيما أقوم به، وابعد عني شر ما يكون حولي وفيما أقوم به. اللهم احملني على الطاعة وابتعدني عن المعصية، واهدني وارزقني التوبة النصوح والاستمرار على الطاعة.

اللهم أعني على ترك كل ما يُغضبك ويخالف شرعك، واجعلني من عبادك الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه. يا رب العالمين، ارزقني القوة والعزيمة على الابتعاد عن المحرمات وتحقيق رضاك. إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم اجعلني من الذين يستغفرونك ويتوبون إليك باستمرار، وأعني على ترك الخطايا والذنوب. اللهم اهدني وارزقني حسن الختام، واكتب لي الفلاح في الدنيا والآخرة. آمين.

لا يفوتك الإطلاع على هل تعرفين كيف تصلين الى الشخصية الإيجابية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية