كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!

كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!

كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!

كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط، سؤال شائع للغاية خصوصاً أن عدداً كبيرا من الأشخاص يعاني من هذه المشكلة التي تسبب ازعاجاً كبيراً.

ias

علماً أن هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكن للإنسان القيام بها لإحداث فرق في دهون البطن خلال أسبوع واحد. واكتشفي أفضل علاج نزلات البرد والكحه

خطوات للتخلص من الدهون

  • التمرن: لا ينصح باتباع تمارين رياضية محددة تستهدف منطقة البطن، على اعتبار أن هذا النوع من التمارين يقوي عضلات البطن، لكنه لا يساعد على إنقاص الوزن.واكتشفي افضل حبوب للزكام لتتخلصي منه سريعًا
كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!
كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع واحد فقط!

في المقابل، نصح المصدر بأن يظل الإنسان نشطا طوال اليوم ولا يقضي اليوم جالسا، ثم يخطط لممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

  • الكارديو: أفضل طريقة لمكافحة الدهون هي تمارين الكارديو. ستحتاج إلى 30 دقيقة على الأقل من النشاط المعتدل، حتى 60 دقيقة، وذلك اعتمادا على مقدار ما تريد أن تخسره. لا يجب أن تكون عداء لتربح المعركة، حيث أن بعض الرياضات الأخرى كافية لتحقيق هدفك، مثل السباحة وركوب الدراجات والقفز على الحبل والرقص والمشي السريع..
  • طريقة تناول الطعام: هل تريدين الشعور بالراحة على المدى الطويل والاستمرار في فقدان الدهون، حتى بعد مرور أسبوع؟ أفضل طريقة لا تكمن في اتباع اتباع نظام غذائي معين، ولكن في تغيير طريقة تناول الطعام كل يوم.

بمعنى آخر، للحصول على نتائج جيدة طويلة المدى، تحتاجين إلى تغيير الطريقة التي تنظر بها إلى الطعام.

  • تجنب السكر والمشروبات السكرية: المشروبات الغازية ليست وحدها المضرة بصحة الإنسان، بل حتى بعض عصائر الفاكهة والمشروبات الرياضية والقهوة المحلاة والشاي المعبأ.
  • الألياف: ينصح الخبراء كذلك بإضافة الأطعمة التي تحتوي على الألياف إلى نظامك الغذائي، حيث تساعد الألياف على إبطاء الجهاز الهضمي وامتصاص العناصر الغذائية.

وتعرفي على  النصائح الصحية التي تحميك من الزكام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية