عارضة الأزياء أدريانا ليما بملامج وجه مختلفة فكم عملية تجميل أجرت؟

عارضة الأزياء أدريانا ليما بملامج وجه مختلفة

عارضة الأزياء أدريانا ليما بملامج وجه مختلفة

أطلّت عارضة الأزياء أدريانا ليما بملامج وجه مختلفة، وهي النجمة التي اشتهرت بعدما كانت من أشهر الوجوه لدى علامة فيكتوريا سيكريت، والتي تمّ اختيارها أيضًا لتكون وجه أكثر من علامة، من بينها علامة مايبيلين للمكياج، وهي تغيّرت لتصبح اليوم من نجمات بالغن في عمليات التجميل وأفسدن شكلهن.

ias

رغم مسيرتها الفنية الحافلة وارتباطها بعدد من أهم الماركات العالمية، برزت أدريانا كعارضة جميلة لم تخضع لأي عملية تجميل، لكن صورها الأخيرة احتلت مواقع التواصل وسط صدمة من تغيير شكل وجهها بالكامل، فكم عملية تجميل أجرت؟

صور صادمة وتغير واضح

تم تسريب صور لعارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما مؤخرًا، ووضعها بجانب صور قديمة لها، لتوضيح مدى الإختلاف الكبير في شكل وجهها، خصوصًا وأنّها اكتسبت شهرتها لجمال شكلها الطبيعي، وعدم خضوعها لأي عملية تجميل، لتأتي هذه الصور كصدمة للمتابعين، الذين عبّروا عن شعورهم بالتعليقات على الصور الجديدة لها. كما يمكنكِ الإطلاع على نجمات بالغن في فيلر الشفاه وفقدن الإطلالة الطبيعية!

عمليات كثيرة بحسب خبراء تجميل

تم تداول آراء لخبراء تجميل، أفادوا بكثرة عمليات وتقنيات التجميل التي خضعت لها أدريانا ليما وطالت شكل وجهها، ومن بينها، حقن البوتكس، رفع العيون، نقل الدهون، فيلر الشفاه والخدّين، جراحة لرفع الحاجبين، تحديد الذقن والفكّين، وغير ذلك.

40 ويبدو أن موجة الغضب على أدريانا من متابعيها، قابلتها بنفي تعرّضها للتجميل، مع تأكيدها بأن عمرها الذي تخطى وإنجابها لثلاث أولاد، هو السبب الرئيسي في تغير شكل وجهها، الذي بدا عليه التعب أكثر من السابق. كما نخبركِ في السياق ذاته عن نجمات تعرّضن للتنمّر بسبب عمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية