لحظات تاريخية وحضور جماهيري لانطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة

لحظات تاريخية وحضور جماهيري لانطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

شهدنا يوم السبت 28 لحظات تاريخية وحضور جماهيري لانطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة تحت شعار Big Time، الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة.

ias

تزينت سماء العاصمة الرياض بالألعاب النارية ترحيبًا ببداية موسم الرياض، في حدث حضرة آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم، وسبق ذلك بيوم تواجد كبار النجوم والفنانين في Gala Dinner قبل انطلاق موسم الرياض.

صاحب لقب أشرس رجل في العالم

شهد يوم الانطلاق مجموعة من العروض الرائعة التي كان أبرزها النزال التاريخي بين الملاكم العالمي فرانسيس زافييرا نقانو والملاكم البريطاني الحاصل على لقب بطولة الملاكمة العالمية تايسون فيوري، ليتم تتويج «أشرس رجل في العالم» في لحظات تسجل في التاريخ، وسط تواجد حافل من النجوم العرب والعالميين والعديد من الشخصيات المهمة على مدرجات الحلبة.

ووثقت الكاميرات تواجد عدد من النجوم في الصف الأول كان من أهمهم نجم الراب الأمريكي إيمنيم، ونجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة جورجينا، ونجم الراب كانييه ويست، ونانسي عجرم، وغيرهم، وتم تتويج بطل المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل تايسون فيوري بحزام موسم الرياض بعد تغلبه على منافسه بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل فرانسيس انجانو، وذلك من قبل المستشار تركي آل الشيخ.

كما سبق النزال مجموعة من الفعاليات والعروض الغنائية التي قدمها كلًا من: مغني الراب فلودان بأغنية مع سكريليكس، ثم الفنان ليل بيبي، إضافة إلى المغنية الأمريكية بيكي جي، وسط تفاعل كبير من الجمهور المتواجد على المدرجات.

يجدر الذكر أن حزام موسم الرياض الذي سلمه المستشار تركي آل الشيخ للفائز فيوري يتميز بصناعته اليدوية التي تحمل شعار موسم الرياض 2023، ولون العلم السعودي الأخضر، إضافة إلى كونه الوحيد من نوعه في العالم، الذي تم التنافس عليه بالملاكمة وفنون القتال في آن واحد.

في الختام يتعين علينا تذكيرك بأن تركي آل الشيخ قد أطلق الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023، لمحرابة السوق السوداء لبيع التذاكر، ويمكنك أيضًا التعرف على التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية