أنباء متداولة عن منع عرض فيلم باربي في صالات السينما السعودية

أنباء متداولة عن منع عرض فيلم باربي في السعودية

مصدر الصورة: حساب FilmUpdates@

انتشرت أنباء متداولة عن منع عرض فيلم باربي في صالات السينما السعودية، وكذلك في عدد من الدول العربية والخليجية، دون وجود تأكيد أو نفي رسميّ.

ias

ومن المفترض أن يتم طرح فيلم باربي المرتقب في صالات السينما السعودية يوم 31 أغسطس المُقبل بعد أن تم تأجيله، وإلى الان لا يزال الفيلم ضمن قائمة الأفلام المرتقبة في دور السينما السعودية، وكنا قد شهدنا كيف أحيى فيلم باربي المُرتقب اللون الوردي في السعودية.

ما هو سبب منع عرض فيلم “باربي”؟

تداولت العديد من الحسابات الإخبارية والفنية خبر منع عرض الفيلم في عدد من الدول العربية والخليجية والتي من ضمنها السعودية، وذلك دون وجود تأكيد رسمي من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وذلك تمامًا مثلما حدث في منع عرض فيلم Lightyear في صالات السينما السعودية .

وجاء هذا الخبر بعد الحماسة الشديدة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وقد عبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من سماع هذا الخبر، فيما كانت تعليقات الكثيرين مؤيدة لأي قرار منع في ظل احتواء الفيلم على أي رسائل وتضمينات لا تلائم معايير المحتوى الإعلامي المعمول به في المملكة، مؤكدين دعمهم لقرار المنع، وخصوصًا بعد انتشار بعض ردود الأفعال سلبية حول الفيلم.

هذا وقد شهدنا الأيام الماضية كيف أن فيلما أوبنهايمر وباربي يحطمان الأرقام القياسية على شباك التذاكر، حيث وصلت إيرادات فيلم باربي في شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 188 مليون دولار و 194 مليون دولار من خارج أمريكا خلال الأسبوع الأول من عرضه، وهذا ما يفوق مبلغ إنتاج الفيلم بأضعاف.

وحول الحديث عن هذا الفيلم تابعي تفاصيل أكثر عن معلومات غريبة عن فيلم باربي الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية