نصائح لتكبير المؤخرة مثل جنيفر لوبيز

نصائح لتكبير المؤخرة

نصائح لتكبير المؤخرة مثل جنيفر لوبيز

نخبرك عن نصائح لتكبير المؤخرة مثل جنيفر لوبيز، والتي إذا التزمت بتطبيقها ستحقّقين هذه الغاية، من دون زيادة نسبة الدهون غير الصحيّة في هذ المنطقة، إنّما منحِها شكلًا دائريًّا، ممتلئًا ومشدودًا.

ias

تتميّز جنيفر لوبيز بجسمها الرشيق رغم أنّها في الـ 53 من عمرها، ومن أكثر العناصر الملفتة فيه، مؤخّرتها الممتلئة والمشدودة المتّسمة بشكلها الدائريّ، والتي في إمكانك التمتّع بها إذا اتّبعت النصائح التالية:

تناول المكسّرات

تحتوي المكسّرات على نسبة عالية من الدهون الصحيّة التي تساعد كثيرًا بملء المؤخرة، وكذلك بتوفير الكثير من العناصر الغذائيّة المفيدة لجسمك. ولكن، احرصي على تناول المكسّرات النيئة أو المشوية، لا المقليّة، وبكميّات معتدلة تفاديًا لاكتساب الوزن بطريقة غير صحيّة. ولذا، من المفضّل أن تستشيري اختصاصيّة تغذية، لتخبرك عن كميّة المكسّرات المسموح لك بتناولها، إذ تختلف وفقًا لأمور مختلفة، مثل وزنك والنشاط البدنيّ الذي تقومين به.

الإكثار من تناول الأطعمة الغنيّة بالبروتين

تمنح الأطعمة الغنيّة بالبروتين المؤخّرة الحجم، إذ تساعد بتنمية العضلات فيها كما في مختلف مناطق الجسم. فلتكن الخيارات التي تحتوي هذا العنصر الغذائيّ على قائمة وجباتك اليوميّة، ومن بينها سمك السلمون، البيض، السبانخ، الحبوب وغيرها.

ممارسة التمارين التي تكبّر المؤخّرة

مارسي التمارين التي تكبّر المؤخّرة 4 مرّات في الأسبوع، وذلك تحت إشراف مدرّب رياضيّ يساعدك بالقيام بكلّ منها بالطريقة الصحيحة، ويختار لك الأنسب، إذ يستهدف كلّ تمرين منطقة معيّنة من المؤخّرة والأرداف، وممارستها بطريقة خاطئة يؤثّر على مظهر المؤخّرة بشكل سلبيّ.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن تمارين رياضة للتنحيف مسليّة ولا تُشعرك بالتعب، والتي تعدّ ضروريّة لتكون مؤخّرتك بالشكل الذي تريدينه، في حال كنت من صاحبات الوزن الزائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية