بوشرون تفتتح بوتيك جديد في مركز "المملكة" في الرياض

بوشرون تفتتح بوتيك جديد في مركز "المملكة" في الرياض

بوشرون تفتتح بوتيك جديد في مركز “المملكة” في الرياض

أعلنت دار بوشرون العالمية للمجوهرات عن افتتاحها لبوتيكها الجديد في السعودية في مركز “المملكة” في مدينة الرياض.

ias

جاء هذا الافتتاح ضمن إطار تعزيز تواجد  دار المجوهرات الفرنسية “بوشرون” في السوق السعودي الذي يتميز بازدهاره، وقد سبق أن تم الإعلان عن تعيين الممثلة السعودية ميلا الزهراني كسفيرة لعلامة بوشرون للمجوهرات في الشرق الأوسط.

بوتيك جديد يحاكي التاريخ العريق لعلامة “بوشرون”

يقع البوتيك الجديد لعلامة “بوشرون” في الطابق الأول من مركز “المملكة”، ويحتل مساحة 140 مترًا مربعًا، ويطغى على البوتيك ديكورات هوية علامة “بوشون” الدولية الراقية في جميع متاجرها حول العالم، وهو تصميم يعكس مفهوم “بوشرون” للأناقة الأزلية التي يتسم بها بمقر الدار عند 26 Place Vendôme في باريس، ويشكل البوتيك بيئة ترحيبية معاصرة تجذب العملاء للاطلاع على إبداعات المجوهرات الاستثنائية.

بوتيك "بوشرون" الجديد

بهذا الافتتاح الجديد يرتفع عدد نقاط بيع دار المجوهرات الفرنسية العريقة في المملكة لتصبح أربع نقاط بيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة، ويشمل البوتيك الجديد صالون حصري خاص للشخصيات الهامة، وهو مستوحى من تراث حقبة الفنّ التزييني “آرت ديكو” التي ترتبط بها بوشرون تاريخياً وفنّياً. ويمتاز الصالون بالخطوط الهندسية القوية والألوان المتباينة والجريئة بدرجات ألوان الأصفر والأحمر والأزرق، وهو يوفّر مساحة شخصية وحميمة للعملاء للتعمّق في تاريخ الدار وثقافتها وروحها الحرّة، مع أعلى معايير الخدمة الاستثنائية.

تابعي في الختام كلير شوازن تكشف عن معلومات شيّقة عن Boucheron في مقابلة مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية