صور عارضات ازياء تستوحين منهنّ أفكار مكياج عيون مميّزة

صور عارضات ازياء

مصدر الصورتي: حسابا انستغرام 5sunshine1@ وrymsaidi@

لفتتنا في صور عارضات ازياء الكثير من صيحات التجميل، ومن بينها أفكار مكياج العيون التي منحتهنّ لمسات في غاية التميز والجاذبيّة، تمامًا كما التي رافقت مكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي.

ias

سواء كنت تفضّلين المكياج الجريء أو الناعم أو القويّ، لا بدّ من أن تطبّقيه على عينيك ليكون مثاليًّا، مع الحرص على الالتزام بعدد من النصائح المهمّة، كاختيار الألوان والصيحات المناسبة لملامحك الجماليّة. وفي ما يلي، جمعنا لك صور عارضات ازياء طبّقن مكياج عيون مذهل لتستوحي منها!

مكياج العيون الدخانيّ

إذا كنت صاحبة شخصيّة جريئة وتحبّين المكياج القويّ، فصيحة مكياج العيون الدخانيّ هي الأروع لكِ! ولتمنحك اللمسات الجذّابة التي تريدين التمتّع بها كما عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو، اتّبعي أهمّ النصائح لتطبيقها، والتي يشدّد خبراء المكياج على ضرورة الالتزام بها.

الآيلاينر المجنّح مع ظلال الجفون الزهريّة

صيحة مكياج عيون رائعة للإطلالات النهاريّة كما للمسائيّة، فهي ستضفي عليك الكثير من الروعة والتميّز، تمامًا كعارضة الأزياء السعوديّة شهد سلمان التي أبهرت الأنظار بصورها بها!

مكياج العيون الناعم

لعاشقة المكياج الناعم والبسيط، هذه الصيحة لكِ! هي ستبرز جمال عينيْك كما تلاحظين في إطلالة جيجي حديد، ولتطبيقها في إمكانك اختيار ظلال الجفون الترابيّة أو الزهريّة أو النيود، إنّما بالتدرّجات الأقرب للون بشرتك.

الآيلاينر الممدود مع ظلال الجفون الترابيّة

صيحات مكياج أخرى مذهلة لفتتنا في صور عارضات ازياء عربيّات وعالميّات، وإنّها مثاليّة لمن تحبّ الأسلوب الناعم والراقي الذي يعكس شخصيّتها القويّة، وسيبدو أروع إذا اعتمدته مع أحمر شفاه بتدرّج ناعم.

الآيلاينر الممدود هو من أجمل رسمات الآيلاينر لهذا العام، فلا تتردّدي بجعله إضافة مميّزة لإطلالاتك المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية