أفضل دعاء شكر لشخص ساعدك وقدّم لك الدعم

دعاء شكر لشخص ساعدك

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم أفضل دعاء شكر لشخص ساعدك لتتخطي الصعوبات التي تواجهك وقدّم لك الدعم الكامل لتجدي الحلول المناسبة لها. ونذكرك أيضًا بكلمات جميلة لشخص تحبينه.

ias

تمرّين بالعديد من المشاكل والصعوبات في الحياة، وغالبًا ما تشعرين بالضعف وعدم القدرة على المواجهة. لكن وجود شخص يدعمك ويمدّك بالطاقة الإيجابية ويساندك في هذه الأوقات الصعبة، هو آمر مهم كي تتخطّيها، ولكن عليك أن تقدّري هذه المبادرة منه، من خلال طرق مختلفة، أبرزها الدعاء له بالخير.

أدعية تريح القلب!

لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من الأدعيّة المميّزة التي تعبّر عن شكرك وإمتنانك للأشخاص الذين دعموك لتختاري منها ما يناسبك:

أدعية شكر لمن حولك
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم إني أُشهدك أنَّ هذا الشخص قدّم لي الكثير، فأدعوك أن تحفظه بحفظك يا ارحم الراحمين.
  • بأي الكلمات يمكن أن أشكرك وأمتنُ لك، لقد أسعدتني بفعلك الجميل وعرفت أنَّ الحياة ما زالت فيها أناس خيرين أمثالك، شكراً جزيلاً.
  • أسعدت قلبي ومن قدم إلي معروفا لا أنساه، ولا تكفيك كلمة الشكر، فأسأل الله لك التوفيق في كل الأمر، وألا يصيبك الهمّ بعسر، وألا يري أهلك ومحبيك فيك مكروها أبدًا.
  • شكراً لكل من وقف بجواري وساندني وقدم لي المؤازرة حتى لو لم يكن من المقربين مني، فقد خلقت الشدائد لتظهر المعادن.
  • عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل و العرفان اللي بدر منكم تجاهي ما أنساه للأبد الطويل أن عمل المعروف يدوم و الجميل دايم محفوظ لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول.
  • أشكرك من كل قلبي على ما قدمته لي من معروف سيبقى أثره في حياتي ما دمت حياً، شكراً على طيبة قلبك وعلى اهتمامك وعلى كل شيء قدمته لي، كل الحب والاحترام لشخصك الكريم.
  • ليس هناك كلمات تصف الامتنان والشكر الذي أشعر به تجاهك على المعروف الرائع الذي قدمته لي، تأثرت كثيراً بعملك النبيل وعطاءك الكريم، ولا يمكنني نسيان ما فعلته من أجلي ما حييت، دمت بخير يا غالي.
  • أشعر بالسعادة والامتنان الكبير لما قدمته لي، ولا يمكنني بأن أقدر هذا العطاء الذي قدمته لي من قلب صادق، دمت بخير وحفظك ربي من كل شر.

إذًا بهذه المجموعة من الأدعية ستتمكنين من تقديم الشكر للأشخاص الذين وقفوا إلى جانبك، واطلعي أيضًا على دعاء لشخص مريض تحبينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية