برامج سعودية رمضانية لامست القلوب بأفكارها الإنسانية

برامج سعودية رمضانية لامست القلوب بأفكارها الإنسانية

مصدر الصورة: حساب ShaikaAsia65@

بحلول أخر أيام رمضان المبارك لعام 2023، نسترجع معكم ذكريات برامج سعودية رمضانية لامست قلوب المشاهدين بأفكارها الإنسانية.

ias

شهدنا هذا العام عدد من البرامج التلفزيونية التي ناقشت مواضيع إنسانية واجتماعية خاطبت مشاعر المجتمع السعودي والعربي، منبهة داخل الجميع جمال إحساس العطاء والرحمة في الشهر الفضيل، الق نظرة أيضًا على مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءاً ثانياً.

برنامج “سين2” لأحمد الشقيري

عودنا أحمد الشقيري في كل عام بموسم رمضان بأفكار جديدة، تعطي المشاهدين طرحًا مختلفًا لجوانب الحياة لنتلمّس النعم المحيطة بنا، ونستشعر بقيمتها، وهذا العام قدما لنا مجموعة من الحلقات التي تناولت الكثير من المواضيع الشيّقة التي شاركنا بتجاربه الشخصية الواقعية مع أحداثها، والتي كان منها تجربة رجال الإطفاء التي تأثر هو شخصيًا بها أثناء تصويرها، وقد سبق لنا وأن اطلعناك على موعد عرض برنامج “سين 2” لأحمد الشقيري في رمضان 2023.

برنامج أنت كفو

هو برنامج واقعي يكُرم في لفته إنسانية شخصيات سعودية ملهمة، كان لها دور وأثر في حياة المجتمع، وقدمت عطاءها الا محدود بدون مقابل، وفي كل حلقة يتم سرد قصة مختلفة مع استضافة شخصيات تحكي انجازات “الشخصية الكفو”، ليتم في الختام تقديم الشكر لها في أطار يملأه العاطفة والإيجابية.

برنامج نخوة

هو برنامج سعودي يُعرض على القناة السعودية يدور في إطار اجتماعي، وتعتمد حلقاته على تنكر أحد المشاهير بشخصية معينة تعيش حالة من سوء المعاملة والظلم، ويتم اختبار ردود أفعال الناس حول هذا الموقف، ليحظى في النهاية الشخص الأكثر إنسانية بمفاجأة المشهور له بعد الكشف عن هويته للاحتفال “بنخوته”.

أخيرًا، وبختام حديثنا عن موسم رمضان لعام 2023 وأهم الأعمال التي برزت فيه الق نظرة على اصايل محمد نجمة مسلسل سكة سفر 2 تلفت الأنظار بجمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية