تصاميم بليزر 2023 بمقوّمات شجّعت النجمات على شرائها

بليزر 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام joellemardinian@

تتسم تصاميم بليزر 2023 التي قدّمتها أهم العلامات بتفاصيل جعلتها خيار أهمّ النجمات للتمتّع بإطلالات تُضفي التجدّد على ستايلهنّ، وتمنحهنّ لمسات في منتهى التميّز.

ias

اختيار البليز المناسبة لشكل الجسم ليس الأمر الوحيد الذي عليكِ أن توليه الاهتمام، إنّما أيضًا معايير أخرى، مثل العناصر التي تزيّنها، لأنّها كفيلة بأن تجعلك الأجمل، كما النجمات اللواتي ارتدينها هذا العام.

الشراريب التي زيّنتها

تصاميم البليزر المزيّنة بالشراريب هي من أروع ما لفتنا هذا العام، فهذا العنصر المميّز أتى لينكّه الإطلالات بلمسات استثنائيّة، من دون التقليل من قيمة الأناقة التي التي تضفيها هذه القطعة الكلاسيكيّة.

الألوان الحيويّة

كان لتصاميم بليزر 2023 الملوّنة حضور بارز في مجموعات الأزياء الجديدة، فتهافتت النجمات على اختيارها بما يناسب لون البشرة، كونها تضفي تأثيرًا مذهلًا على الإطلالات، ولمسات حيويّة مميّزة.

الدرزات الكبيرة والواضحة

لكسر النمطيّة في تصاميم بليزر 2023، عمد المصمّمون إلى الإتيان بأفكار تضفي عليها لمسات استثنائيّة، مثل الدرزات الكبيرة التي نُفِذَّت باستخدام خيطان سميكة، أتت أحيانًا ملوّنة، وأحيانًا أخرى لامعة.

تصاميم بليزر 2023 مزيّنة بالأحجار أو الخرز

صيحة أخرى رائعة عشقتها النجمات في تصاميم بليزر 2023، وهي الأحجار المعدنيّة أو حبوب الخرز التي زيّنتها، والتي شكّلت خيار النجمات للتألّق في مختلف المناسبات.

والجدير ذكره، أنّ البلايزر هي من صيحات شتاء 2023 المناسبة للصيف أيضًا، والتي تبدو رائعة إذا نسّقتها مع أجمل الأكسسوارات الرائجة للصيف.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية