صفات لا تعرفينها عن الاميرة إيمان قد تفاجئك

Face, Happy, Head

من الحساب الرسمي للملكة رانيا عبر انستغرام

ضجت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بخبر الزفاف الملكي للاميرة إيمان علماً أن هناك صفات لا تعرفينها عن الاميرة إيمان سنخبرك اليوم بتفاصيلها.

ias

فالاميرة الجميلة والناعمة التي تبلغ من العمر 26 عاماً والتي كانت ياسمينة قد نشرت الفيديوهات الأولى لحفل زفاف الأميرة الأردنيّة إيمان، من مواليد برج الميزان وبالتالي تعتبر من الشخصيات الاجتماعية للغاية، خصوصاً أنها تؤمن بالخير والطيبة ومعاملة الاخرين بالحسن ما ينعكس ايجاباً عليها وحياتها الاجتماعية.

محبوبة

فهي محبوبة للغاية خصوصاً أنها تؤمن بالصداقات الجديدة فى كل مكان تذهب إليه، كما أنها ذات شخصية لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربها من الأشخاص من حولها .

مواليد برج الميزان يحبون غالباً العائلة ويقدرونها وبالتالي يحاولون تمضية أغلبية اوقاتهم ضمن أفراد الاسرة، إضافة إلى ذلك يتمتعون بشخصية عادلة للغاية، لا يحبون الظلم او إيذاء أحد.

مغامرة

إلى ذلك، تعتبر الاميرة إيمان، التي كانت والدتها  الملكة رانيا أعلنت الاسبوع الماضي عن موعد الزفاف بفيديو مؤثر جداً مستمعة من الدرجة الأولى فهي الملجأ لكل أصدقائها وحتى أفراد أسرتها عندما يواجهون المشاكل، وغالباً ما تبحث دائماً عن مغامرات جديدة فهي تحب مواجهة التحديات واختبار المواقف الجديدة واكتشاف الأمور الشيقة.

من دون أن ننسى أنها صاحبة شخصية دبلوماسية للغاية، تعرف كيف تتعامل مع مختلف المواقف التي تواجهها وتتقن فن الاصغاء والتحدث في مختلف المواضيع مع مختلف الأشخاص الذين تتعرف إليهم.

اجتماعية

وهذا ما يجعلها صاحبة شخصية محبوبة واجتماعية علماً أنها لا تحب الشعور بالوحدة، فضلاً عن كونها تعتبر من اكثر الأشخاص إخلاصاً تفعل المستحيل من أجل إسعاد شريكها وكل من يحيط بها.

إلا أن مولوة بدرج الميزان تعتبر من أكثر الابراج غيرة، وهو ما يمكن ان يخلق لها الكثير من المشاكل مع الشريك علماً أنها تتميز بإرادة صلبة وطله مشرقة، فهي ببساطة تفيض أنوثة.

حذرة

كما أنها دقيقة وحذرة ولا يمكن أن تتخذ قرارا إلا بعد دراسة وافية في لحظات الانتصار والفرح تلمع عيناها ويشرق وجهها ويغمرها الحب.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة تفاصيل إطلالات الملكة رانيا والأميرة سلمى وخطيبة ابنها في زفاف الأميرة إيمان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية