داليا مبارك تكرّم كأفضل فنانة سعودية لهذا العام  

داليا مبارك تُكرم كأفضل فنانة سعودية لهذا العام

مصدر الصورة: حساب daliamubarak@

تشهد مسيرة الفنانة السعودية داليا مبارك ازدهاراً كبيرًا في الآونة الأخيرة، من خلال مشاركتها ضمن عدد من الأحداث والحفلات رغم خبر انفصالها الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

برز خبر انفصال الفنانة داليا مبارك عن زوجها ضمن أهم الأخبار الفنية، وذلك بعد 7 سنوات من الزواج، ولفت الجميع رقي الأسلوب والتفاهم الكبير ما بين الطرفين، ورغم حدوث ذلك تشهد مسيرتها الكثير من الإزهار في هذه الفترة، وعلى راس ذلك مشاركتها في مونديال قطر 2022.

أفضل فنانة سعودية لهذا العام

كرّمت الفنانة السعودية داليا مُبارك ضمن نخبة من النجوم في مهرجان “ضيافة” الذي أقيم يوم الجمعة في دبي، وحصدت على لقب أفضل فنانة سعودية لهذا العام، والقت بهذه المناسبة كلمة دعم لكل الفتيات والنساء في الوطن العربي من خلال تحفيزهن على الحلم والمثابرة لتحقيق طموحاتهن.

وعلى صعيد أعمالها الفنية الأخيرة، فقد كانت ضمن المشاركين في أغنية “أرض المونديال” التي تُعد الأغنية الرئيسية لحدث قطر لكأس العالم 2022، حيث ستُذاع هذه الأغنية التي أنتجتها المؤسسة القطرية للإعلام عبر القنوات والمنصات التابعة لها، وتضمنت الأغنية مشاركة كل من الفنانة داليا مبارك، والفنان القطري عيسى الكبيسي، والمغربي حاتم عمّور، والتونسي نوردو، والسعودي عبد العزيز العليوي، وتحمل الأغنية رسالة ترحيب باسم العرب لكل ضيوف المونديال من أنحاء العالم.

إضافة على ذلك أحيت الفنانة داليا مبارك إلى جانب عدد من نجوم الأغنية السعودية حفل اختتام دورة الألعاب السعودية الذي أقيم يوم الأمس في الدرعية، والذي تم من خلاله الإعلان عن اطلاق نسخة ثانية عام 2023 في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية