الإعلان عن النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023 في الرياض

الإعلان عن النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023 في الرياض

مصدر الصورة: حساب SaudiGames2022@

ضمن فعاليات حفل ختام منافسات دورة الألعاب السعودية 2022، تم الإعلان عن إطلاق النسخة الثانية العام المُقبل في الرياض.

ias

استضافت مدينة الرياض على مدى 11 يومًا الحدث الرياضي الأضخم في تاريخ المملكة، والذي شارك به أكثر من 6000 لاعب ولاعبة، في منافسات شملت 45 رياضة، وسبق لياسمينة أن أخبرتك عن أبرز الرياضيات السعوديات اللواتي توّجن في دورة الألعاب السعودية 2022.

فعاليات الحفل الختامي في الدرعية

أقيم الحفل الختامي لحدث منافسات دورة الألعاب السعودية2022 مساء يوم أمس الثلاثاء في الدرعية، وشمل على الكثير من الفقرات والعروض الفنية المتنوعة، التي قام بتأديتها كل من الفنان رابح صقر، وعايض يوسف، وداليا المبارك، وزينة عماد، وسط حضور حاشد تضمن تكريم الرياضيين الذين حصدوا الميداليات خلال المنافسات، إلى جانب مراسم تسليم أعلام الألعاب السعودية وإطفاء شعلة الدورة.

وقد تنافس المشاركون في هذه الدورة على جوائز هي الأعلى في تاريخ المنطقة، بمجموع يُقدر بـ 200 مليون ريال، حيث حصل كل من الفائزين بالميدالية الذهبية على مبلغ مليون ريال، في حين نال الفائزين بالفضية مبلغ 300 ألف ريال، والبرونزية 100 ألف ريال.

كما أعلن الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب الرئيس، والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ومدير دولة الألعاب السعودية عن انطلاق النسخة الثانية للدورة في عام 2023 في العاصمة الرياض.

أخيرًا، تذكري أن هذا الحدث قد أقيم بالتزامن مع فعاليات موسم الرياض 2022 الذي استقبل مليوني زائر خلال أسبوعين فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية