رفع الحاجبين في لغة الجسد هل هو دلالة على الرفض فقط؟

رفع الحاجبين في لغة الجسد

سنطلعك اليوم على طريقة تفسير رفع الحاجبين في لغة الجسد، والدلالة التي يمكن أن يحملها، خصوصًا أنه لا يدّل فقط على الرفض كما تعتقدين.

ias

تكشف علامات كثيرة في لغة الجسد عن حالة التوتر التي تعانين منها، لكن لرفع الحاجبين دلالات عدّة إخترنا أن نكشفها لك في ما يلي لتعرفي معانيها.

دلالة على الرفض

يمكن لرفع الحاجبين إلى الأعلى أن يكون دلالة على الرفض. فيمكنك عندما تتحدثين مع شخص، وتريدين التعبير عن عدم إقتناعك بكلامه أو للإجابة بكلا على سؤال معين أن ترفعي حاجبيك إلى الأعلى وتخفيضها بسرعة وفورًا الشخص الموجود أمامك سيفهم ما تعنينه.

دلالة رفع الحاجبين في لغة الجسد

التأكيد على الحقيقة

كذلك، يمكن أن يدّل رفع الحاجبين على أن الشخص يريد أن يوحي لك بصدقه وقدرته على تحقيق الأمور التي يعد به. وتعني هذه الحركة كأنه يضع خطّين تحت الرسالة التي يريد إيصالها والتأكيد على أنه يقول الحقيقة وفي حال كان الشخص يكذب ستظهر على الفور أنّ الحركة مصطنعة.

الإصابة بالإرتباك

عندما يشعر الشخص بالإرتباك والتوتر، لن يتمكن من السيطرة على حركات جسمه ومن بينها حركة الحاجبين حيث سيقوم برفعها نتيجة الدهشة التي يصاب بها عندما يقع في مشكلة معينة ولا يستطيع إيجاد الحلول المناسب التي تساعده على التخلص منها، ويمكن أن يترافق رفع الحاجبين مع فتح الفم أو حركات معينة في اليدين.

إكتشفي أيضًا طريقة قراءة لغة الجسد والعيوت الخاصة بشريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية