تصفّحي اجمل موديلات ملابس موضة 2015

موضة التّنورة الفضفاضة والكروب توب

صور ملابس موضة 2015

إن كنت من محبّات صيحات الموضة وتبحثين عن لوكات جميلة تظهرك بشكل أنيق وملفت، اعتمدي هذا الستايل الجميل وتمتّعي بمظهر جذّاب. صممت هذه الملابس من القماش الوردي العريض وقد تميّزت التنورة بخصرها العالي لتأتي معها الكروب توب بشكل متناسق أنيق.

ias

موضة السروال بالخصر العالي

صور موديلات ملابس موضة 2015

هل تبحثين عن إطلالة ناعمة ورسميّة تميّزك بين جميع الحاضرين؟ اختاري سروالاً بقصّة الخصر العالي مع الكروب التوب النّاعمة. ننصحك باعتماد القماش المناسب لإطلالاتك الرّسميّة إضافة إلى اختيار ألوان الباستيل التي تعدّ من آخر صيحات الموضة لهذا العام.

موضة السّراويل الضّيقة والبلايز الفضفاضة

ملابس موضة 2015 بالصور

اختاري موضة السّراويل الضّيقة بالخصر العالي وتمتّعي بجاذبيّةً وسحراً أينما ذهبت لاسّيما وأن هذه القصّة تبرز تقاسيم قوامك. ننصحك باعتماد البلايز الحريرية الفضفاضة مع هذه السّراويل ما يمنحك لوكاً أنيقاً وإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال.

موضة الأوفيرول الكلاسيكي

موديلات ملابس موضة 2015 بالصور

يتميّز هذا الأوفيرول بلونه الجميل والصّيفي وبطريقة قصّته التي صممت لتبرز جمال القوام وتمنحك إطلالة ملفتة وجذّابة. إن أرت اعتماد ما يريحك ويمنحك لوكاً كاجوال وأنيق في مناسباتك الرّسميّة والعاديّة اختاري الأوفيرول الكلاسيكي وتمتّعي بستايل جميل وملفت.

موضة الشورت القصير

موديلات ملابس موضة 2015

لإطلالة مميّزة وعصريّة اعتمدي موضة الشّورت القصير لصيف 2015 وتمتّعي بلوك كاجوال وأزياء راقية. صمم هذا الشورت من القماش اللّماع والملوّن الفضفاض وقد لبّقت معه القميص البيضاء لتمنحك لوكاً أنيقاً وتكسر من حدّة ألوان الشّورت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية