دبي تحتفل بالهاشتاق #MyDubai

احتفالاً بمرور عام على اطلاق مبادرة MyDubai#، سيتم عرض الصور التي شاركها المقيمون والزوار عن حياتهم وتجاربهم في دبي على شاشة عملاقة بجوار نافورة دبي، أمام برج خليفة احدى المناطق الأكثر شعبية في دبي. ويبدأ عرض الصور التي يبلغ عددها اكثر من 1650 صورة على هذه الشاشة ابتداء من 5 يناير ويستمر خلال شهر يناير، كما سيتم عرض هذه المشاركات على الشاشات الصغيرة الموزعة في اكثر من 300 مصعد في كل أرجاء دبي خلال الفترة ذاتها.

ias

 

               تدشين @UAEGOV حساب الحكومة الإمارتية على إنستقرام

 

وكان قد أطلق صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مبادرة MyDubai# لتشجيع المقيمين والزوار في دبي على الانضمام لسموّه في كتابة سيرة ذاتية لمدينة دبي من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن استعراض تجاربهم الحياتية في المدينة. وتحتفي المبادرة بالأنشطة اليومية للناس والمجتمعات المحلية في الإمارة، وإظهار طبيعة الحياة في المدينة وأهم الإنجازات والمعالم البارزة فيها وقد تم خلال العام الأول تبادل اكثر من  2.5 مليون صورة ومقطع فيديو مع الوسم عُرض حوالي 1600 منها على الحساب الرسمي للمبادرة على إنستاجرام والذي يعرف بالمتحف الإلكتروني لـ MyDubai#.

 

           إضافة مميّزة على الهاشتاق قريباً

 

ومن خلال موقعها بجانب نافورة دبي، من المتوقع أن تصبح شاشة MyDubai#  بحد ذاتها عاملاً جاذباً للزوار والمقيمين في الإمارة. واعتباراً من شهر فبراير ستصبح الشاشة الجدار الاجتماعي للمبادرة  وستعرض صوراً حية حول التجارب والقصص لدى مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمبادرة ما يتيح الفرصة لعرض تجارب المزيد من المساهمين في مبادرة MyDubai#.

 

يمكن الاطلاع على مجموعة المشاركات عبر وسم المبادرة (@MyDubai) على "إنستاجرام" و"تويتر" وكذلك على صفحة الـ "فايسبوك" التي ستعرض افلاماً قصيرة عن دبي تم تنفيذها من قبل سكان الإمارة عبر الرابط: https://www.facebook.com/MyDubaiOfficial

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية