مشاهير يهاجمون منى زكي وفيلم أصحاب ولا أعز وصولا إلى نتفليكس

مشاهير يهاجمون منى زكي وفيلم أصحاب ولا أعز وصولا إلى نتفليكس

مشاهير يهاجمون منى زكي وفيلم أصحاب ولا أعز وصولا إلى نتفليكس وناصر القصبي من أبرزهم بحيث غرد أكثر من مرة على تويتر وأثار ضجة كبير بين المتابعين.

ias

لا زال الهجوم على فيلم أصحاب ولا أعز مُستمرًا الى الآن خصوصًا على النجمة المصرية منى زكي التي كانت في مرمى للإنتقادات بعد المشهد الذي وُصف بالجريء وخصوصًا من النجم السعودي ناصر القصبي الذي نشر يوم أمي تغريدة على تويتر ينقد بها صنّاع الفيلم ومنصة نتفلكس.

ناصر خرج عن صمته!

على حسابه على تويتر، نشر القصبي تغريدة كتب بها "فيلم أصحاب ولا أعز في أصله ايطالي نسخ بأكثر من لغه و في نسخته العربيه أحدث جدلاً، الفيلم لطيف في حواراته و أخراجه إلا أنه .. (وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت وصنّاعه يعرفون ان هذا سيكون مثيراً و مسوقاً ايضاً.

وتابع الفنان السعودي الذي يتمنى العديد التمثيل الى جانبه بنشر تغريدة اخرى يهاجم بها منصة نتفلكس بشكل قاسي بحيث وصفها بالـ "فاسدة ومفسدة" لأنها تبنّت المثلية وأنهى كلامها بأن الفطرة البشرة مُهددة.

رأي تامر أمين مشابهة لرأي ناصر!

أما الإعلامي المصري تامر أمين، فقد عبّر عن رأيه على الهواء في المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الممثلة المصرية إلهام شاهين في برنامجه "آخر النهار" الذي أوضحت به إلهام أن الدور الذي قدمته منى زكي بالفيلم أجمل وأنضج دور في مسيرتها إلا أنه شدد أن منى أكبر من أن تُجري مثل هذا الدور.

كما ورفضت إلهام شاهين رأيه وعدم قبوله لشخصية الفنان إياد نصار بالفيلم بحيث أكدت أنه لا يمكن التعميم أن الرجل المصري واللبناني يتبنون موقفًا معينًا ليرد بدوره بأن الواقعة "شذوذ عن القاعدة" موجهًا إتهام لمنصة نتلفكس أنها تحاول إلصاق رسالة خاطئة في المُجتمع العربي.

وبعد كل هذا الهجوم، أصبحت الممثلة المصرية منى زكي في مرمى الدعاوى القضائيّة بسبب مشهدها الذي لم يتقبله الكثيرون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية