عطور مميّزة تقدمها لك ياسمينة لموسم ربيع وصيف 2016

إعداد وتحرير: هبة جابر 

ias

 يقدّم لك عالم التجميل إصدارات عطور جديدة وفاخرة نعرّفك عليها يومياً وأسبوعياً، فيصبح موضوع إختيار أو تحديد عطرك المفضل بالأمر الصعب، فلكل عطرٍ ميزاته، ولكل تصميم نفحات آسرة تميّزة عن غيره. لذلك توجّهنا إلى متجر للعطور وجرّبنا لك بعضاً من أحدث الإصدارات، وذلك بهدف البحث عن أفضل عطر نسائي، والنتيجة؟ تتعدّد الخيارات لدينا! اكتشفي تفاصيل مجموعة عطور ننصحك بها من خلال فيديو ممتع يترجم لك خبرة التسوّق لشراء عطر ما! 

عطر Jo Malone الجديد"Orris & Sandalwood": يتميّز هذا العطر بالازدواجية المذهلة للأوريس والخشبية والزهورية، والبودرة والعنبر، وهي مكونات من أزهار السوسن التي تكسو هضاب توسكان. كثافة خشبية الوريس مغلقة بخشب الصندل الكريمي والعنبر المفعم بالأحاسيس، والمشبّع بدفء أشعة الشمس، فمزيج من هذه المكوّنات الشهية يعطيك رائحة آسرة وجذابة. نفحات التذوّق العليا هي البنفسج، والمركزية هي من الأوريس والسفلية هي من خشب الصندل. ننصحك باختيار هذا العطر لأيام الصيف الحارة، كما بإمكانك أيضاً دمجه مع أي من عطور Jo Malone الأخرى مثل عطر Mimosa & Cardamom. 

عطر "Diamond Scent"من Mouawad**:** تقدّم علامة معوّض، المعروفة بمجوهراتها الفاخرة، عطرها الأول والحصري الذي صُممّ بطريقة تجسد الجمال المترف بالجمالية والهالة الشاعرية التي يتميّز بها الماس. في مقدمة العطر نفحات الأزهار الناعمة، ولمسات من روائح السوسن والبنفسج المتلألىء وبتلات الورد، أما القاعدة فهي مكوّنة من عبير الفتيفر والباتشولي، وبعض من أريج خشب العود، والمجزاعة والمسك، كلّها مكونات تعكس طابعاً جريئاً قوياً وشرقياً. أما تصميم العلبة فهو يعكس إرث العلامة من ناحية الإبداع في التصميم. لا ينتهي التصميم هنا فحسب، بل إن هناك حبيبات كريستال صغيرة في العبوة تعطي العطر بريقاً متلألئاً، وعلى رأس العلبة غطاء يذكّرنا بالماس الفاخر. اختاري عطر "دايموند سينت" لتتألّقي في سهراتك المسائية المهمة، فهو مثل اختيار عقد من الماس الفاخر. 

عطر Gucci Oud Intense: تقدّم علامة قوتشي عطر Gucci Oud بلون جديد ورائحة تزداد قوة عن تلك التي سبقت وهو عطر "Intense".يعبّر هذا العطر عن الرائحة الشرقية الفاخرة، ويرتكز تصميمه على عنصر العود القوي والطبيعي، بالإضافة إلى نفحات من الجلد والعنبر والأخشاب الجافة. في تصميم العبوة لمسات من رموز العلامة الأيقونية، أما الحروف فهي مطبوعة باللّون الذهبي وهي تزيد التصميم فخامة. إنه العطر الأنسب للأمسيات الساحرة لكل من يحب النفحات القوية التي تترك وراءها أثر رائحة آسرة تدوم طويلاً. 

عطر مارك جيكوبز الجديد Decadence: تقدّم علامة مارك جيكوبز هذا العطر الرائع الذي يعكس لوناً جديداً من الرفاهية والأناقة، ففي تصميم العبوة إبداعٌ يجعلك تريدين أخذ العطر معك أينما ذهبت ليكون بديلاً لأي أكسسوارٍ قد تختارينه، أما العطر ذاته ففيه لمسات خشبية بنفحات حلوة وآسرة. من مكونات العطر الرئيسية التوت الإيطالي والزعفران والسوسنة السوداء، أما الوسط فهو مكوّن من الورد البلغاري وورد الياسمين والأوريس، وفي القاعدة نفحات من العنبر والفيتيفير وأخشاب البابيروس. إنه بالفعل عطر يمكن أن يزيّن أي إطلالة بكل تألّق، إن كان ذلك من خلال شكله أو حتى رائحته الجذّابة التي تعكس الفخامة، اختاريه لأوقات النهار المميزة مهما كانت. 

عطر Azzaro Pour Elle Extreme: يشكّل عطر Azzaro Pour Elle Extrême إصداراً جسدياً أكثر من العطر السابق، Azzaro Pour Elle. يقدّم العطر درجات مكثّفة وغنية بمكونات جديدة ما يمنح العطر قواماً أكبر، وهو مكوّن من ثلاثة عناصر جديدة وهي الزعفران وثنائي وردي حصري والدرّاق، فنتيجة هذه المكونات يقدّم لك العطر سلاحاً للجاذبية معززاً بالنغمات الزهرية الغنية بالفاكهة والتوابل الخاصة بعطر Azzaro Pour، اختاريه لأيام الصيف والعطلات الصيفيّة.  

عطر Elie Saab La Collection Des Essences No.7: إنه الإصدار الأحدث الذي تتمت إضافته الى مجموعة عطور La Collection Des Essences، هذه المجموعة التي تتميّز بعطور تعبّر عن اللمسات الفاخرة في تصميم الكوتور التي تعرف بها هذه العلامة المرموقة. مصدر وحي هذا العطر الفاخر هو ورد البرتقال والنيرولي، فهي مكوّنات تطلق روائح مميزة تذكّر المصمّم بجذوره اللبنانية العريقة. كأي تصميم من تصاميم إيلي صعب، كوني متأكدة من أن اختيار هذا العطر  سيكون خياراً صائباً مهما كانت الإطلالة أو المناسبة.

عطر Private Blend Venetian Bergamot  من توم فورد: تقدّم العلامة عطراً جديداً تتمحوّر رائحته حول مكونات الحمضيات الملفوحة بالشمس من الجنوب الإيطالي إلى المدينة الشمالية حيث أبنية البلازيو الفخمة والضخمة. صُمّمت النفحات السفلى في العطر من الراتينج الصلب الخشبي الغني لتتناقض مع نضارة النفحات العليا، نوعين من التوابل من خشب الأرز تمنح تأثير صنوبرية الخشب النظيف بلإضافة إلى مكوّنات خلاصة خشب الصندل الحليبي وحبوب التونكا المشوية ولمسات دخانية من العنبر. بالنّسبة لتصميم العبوة فهو يعكس تصميماً هندسياً أنيقاً. هذا العطر من توم فورد هو لكل من تحب أن تعكس لمسات من الغموض الآسر.

إقرأي المزيد: بالفيديو، زهرةليلى ومجموعة أحذية شارلوت أوليمبيا الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية