تعلمي طريقة رسم الحواجب بالخطوات لنظرة ملفتة

تعتبر عملية رسم الحواجب جزءاً من مراحل المكياج لأنها تؤثر على إطلالتك لذلك من المهم أن تتقني الرسمة لتحصلي على نظرة جذّابة في كل المناسبات. ولتساعدك ياسمينة على فعل ذلك، قرّرت أن تقدّم لك اليوم درس مكياج جديداً تعلّمك فيه بالخطوات السهلة والسريعة طريقة رسم الحواجب في البيت. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أساليب وتقنيات عديدة لرسم الحواجب منها الرفيعة والعريضة والمقوّسة لذلك احرصي على اختيار الرسمة التي تناسب شكل عينيك. يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو أعلاه لتستفيدي من نصائح راشيل.

ias

إليك بالخطوات طريقة رسم الحواجب:

في الخطوة الأولى، استخدمي فرشاة الحواجب ومشطي حواجبك نحو الأعلى. بعد ذلك، اختاري جيل أيلاينر لرسم خط إبتداءً من أول الحاجب أي عند زاوية العين الداخلية وصولاً إلى آخر الحاجب بواسطة فرشاة مشطوبة.

في الخطوة الثانية، مشّطي حاجبك نحو الأسفل لإتقان رسم الخط العلوي للحاجب.

في الخطوة الثالثة، استخدمي الفرشاة لرسم شعيرات صغيرة عند أول الحاجب بطريقة خفيفة للحصول على حواجب طبيعية واملئي الفراغ للحصول على رسمة جيدة.

في الخطوة الرابعة، اختاري مسكرة الحواجب التي تناسبك بلون فاتح لتمشيط حواجبك وتحصلي على جواجب طبيعية.

في الخطوة الخامسة، استخدمي الكونسيلر لتنظيف المنطقة حول الحاجب.

في الخطوة الأخيرة، اختاري هايلايتر بلون فاتح وطبّقيه عند زاوية العين الخارجية أي تحت خط الحاجب بواسطة فرشاة مكياج رفيعة للحصول على رسمة جميلة.

ملاحظة: ننصحك دائماً باختيار قلم الحواجب بلون أغمق بدرجة واحدة من لون شعرك، ولا تبالغي في اعتماده أثناء تعليم حاجبيك بل اكتفي بخطوات خفيفة لتحافظي على إطلالتك الطبيعية وتحصلي على نظرة ملفتة وجذابة.

اقرئي أيضاً: اكتشفي طريقة رسم الحواجب بالحناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية