تألقن بأجدد موديلات انستقرام 2016 لإطلالة مميزة

أصبح موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام مصدراً أساسياً لمواكبة آخر أخبار و#صيحات_الموضة. لذلك، اختارت لكنّ ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل #موديلات_أزياء من إنستقرام التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدن الصور التالية واخترن الأزياء التي تناسبكنّ لتحصلن على إطلالة كلّها أناقةً وجمالاً. كذلك، استفدن من نصائح الموضة وكيفية تنسيق الأكسسوارات مع هذه الأزياء.

ias

الفستان الأبيض : يعتبر هذا الفستان الأبيض والطويل مثالياً للسهرات ويجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف تحت حدود الصدر ما يزيد من جماله. يمكنكنّ تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وحقيبة يد باللون البيج أيضاً لإطلالة جذّابة.

الفستان الزهري القصير: لإطلالة ناعمة في السهرات، اخترن هذا الفستان القصير باللون الزهري الفاتح الذي يتميز بقصته الملفتة والضيّقة عند الخصر. اعتمدن مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لتحصلن على إطلالة رائعة.

البلوزة باللون البني: اعتمدن هذه البلوزة البنية بالأكمام الطويلة التي تتميز بقماشها الملفت والرسومات التي تزيّن الأكمام. يمكنكنّ تنسيق مع هذه البلوزة الجينز أو السروال الكاجوال لإطلالة مميزة.

التنورة الملوّنة: اخترن هذه التنورة باللونين الأزرق والبنفسجي التي تصل إلى حدود الركبتين. تتميّز هذه التنورة بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل ما يضمن لكنّ إطلالة خلاّبة. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض.

الفستان الأبيض القصير: لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. اعتمدن حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مع هذا الفستان واحصلن على إطلالة راقية.

اقرئي أيضاً: واكبن يا بنات صيحات فاشن انستقرام لهذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية