شاهدن صور تسريحات ويفي لإطلالة ناعمة

يؤثر الشعر على الشكل الخارجي لذلك يا بنات من الضروري اختيار #تسريحة_شعر ناعمة وحلوة لتحصلن على إطلالة أنيقة وملفتة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة أنواع تسريحات منها تسريحة الشعر المالس وتسريحة الشعر المموّج وتسريحة الشعر المرفوع وغيرها. اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات ويفي رائجة في العام 2016 كي تخترن منها التسريحة التي ترضي ذوقكنّ.

ias

بعيداً من التسريحات المرفوعة، اخترن تسريحة الشعر الويفي الناعمة مع خصلات الشعر المتشابكة من الأمام ما يأخذ شكل الضفيرة. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ما يضمن لك إطلالة ملفتة.
ومن التسريحات الويفي التي يمكنكنّ اعتمادها في إطلالتكنّ اليومية، تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الظهر مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تزيد من جمالها. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر رائجة هذا الموسم.

وأيضاً، لصاحبات الشعر القصير، يمكنكنّ اعتماد هذه التسريحة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. أضفن أكسسوار شعر ملوّناً وناعماً لتحصلن على لوك ملفت في إطلالتكنّ اليومية.

وللحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمديتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين وزينّ شعركنّ بأكسسوار ناعم.

وفي السهرات، اعتمدن تسريحة النصف رفعة مع الشعر الويفي والضفيرتين المرفوعتين إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتجمع بين الأناقة والجمال.

اقرئي أيضاً:اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية