حقائب لويس فويتون الجديدة لشتاء 2017

كلّما انتهى أسبوع الموضة الباريسيّ وعلى مرّ المواسم، بات بعهدتنا الكثير لنتكلّم عنه على مدار أسابيع والسبب أنّ أسبوع الموضة الباريسيّ يحمل الكثير من الصيحات الجديدة التي تطال عالم الأزياء كما الأكسسوارات وتحديداً الحقائب والأحذية.

ias

فدور الأزياء العالمية تنتظر هذا الأسبوع لتقدّم جديدها في عالم الموضة وخلال متابعتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2016-2017 لفتتنا عروض أزياء دور الأزياء العريقة التي ننتظر، كلّ موسم، جديدها ومن بينها دار لويس فويتون التي نعشق حقائبها وننتظر جديدها والسبب تقديمها المستمرّ لأجمل الحقائب في عالم الموضة (اليك مجموعة ازياء لويس فويتون لشتاء 2017).

وها هي لشتاء 2017 تطوّر حقائبها الكلاسيكية كحقيبة الـ Twist كما حقائبها الجديدة التي أطلقتها في المجموعة السابقة وتقدّمها بأسلوب مختلف أحياناً يعكس موضة الميتاليك وأحياناً أخرى يعكس موضة الأقمشة المطبّعة والألوان الحيويّة.

لذا، لا تفوّتي أبداً فرصة اختيار حقائبك من مجموعة فويتون لشتاء 2017 إذ تحمل العديد من التصاميم الملفتة التي تناسب الأذواق كافّة والمناسبات كلّها.

لنبدأ مع حقيبة الـ Twist التي قدّمها نيكولا غيسكيير برباط من الشال المطبّع، موضة كنا قد رأيناها تسيطر على حقائب دور الأزياء الأخرى في الموسم السابق وتحديداً حقائب Hermes وفندي وها هي لويس فويتون تقدّم هذه الموضة بدورها وذلك لإطلالة حيويّة ويمكنكِ اعتماد حقيبة الـ Twist، التي تعتبر كلاسيكيّة، بأسلوبٍ حيويّ.

إلى جانب هذه الحقيبة، برزت حقائب لويس فويتون المونوغرام أي التي تأتي مطبّعة بشعار الدار وقد رأينا استمرار موضة حقائب الظهر بالأحجام المختلفة أي حقائب الـ Backpack كما برزت هذه النقشة على حقائب بأسلوب جديد ألا وهي الحقائب الرسمية بأسلوب الكلاتش وقد قدّمها غيسكيير بنقشة المونوغرام إنما مزيّنة أيضاً بالترتر وبسلاسل معدنية منسدلة بأسلوب الشراريب، هذه الكلاتشات التي تناسب إطلالة السهرة أو أقلّه الإطلالة الرسمية.

ومن حقائب المونوغرام التي بدت ملفتة أيضاً تلك بأسلوب الدلو التي تعكس موضة حقائب الـ Bucket إنما بشكل المثلث، أسلوب جديد رأيناه في مجموعة فويتون هذه ليضيف بذلك غيسكيير هذا التصميم أو الشكل على مجموعة حقائب لويس فويتون التاريخيّة.

وكما قدّم نيكولا غيسكيير حقائب الـ Twist بأسلوب جديد، فإنّه اختار أيضاً أن يقدّم حقيبة الـ Petite Malle التي عرفت شهرة واسعة الموسم الماضي في عالم الموضة وشوارعها بأسلوب مختلف إذ رأيناها مطبّعة بالرسومات وموضة اللاصقات Stickers التي كنا قد رأيناها سابقاً في مجموعات خاصّة من فويتون وكذلك أتت هذه الحقائب أيضاً مع رباط من الشال وليس مع رباط أو سوار جلديّ كما تعوّدنا أن نراها.

إلى جانب ذلك، لم تختفِ حقيبة الـ Trunk عن هذه المجموعة إنما رأيناها بحجمٍ مختلف وأكثر ضخامة وعرضاً كما بنقشات المونوغرام المختلفة ولكن التصميم الذي لفت انتباهنا أكثر من غيره هو ذاك الذي عكس موضة الميتاليك إذ رأينا هذه الحقيبة بالقماش الجلديّ اللماع الميتاليكيّ.

أخيراً، لا بدّ من أن نتكلّم عن حقيبة فويتون التي تحمل اسم City Steamer والتي كنا قد تعرّفنا عليها في المجموعة السابقة، هذه الحقيبة التي تبقى مستمرّة في هذه المجموعة وبألوان مختلفة وأحجام منوّعة، هذا ولا يمكن أن نغضّ النظر عن الحقيبة التي تأتي بأسلوب شنطة السفر المطبّعة بأحرف الأبجدية Personalization وباسم الدار Vuitton، هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة بشكلٍ كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية