اكتشفي أي امرأة أنت في التاريخ بحسب برجك

أي امرأة في التاريخ أنت بحسب برجك؟

لكل مولودة برج نقطة قوتها التي تميّزها في مجال أو صعيد معين، وهذا ما سمح للعديد من نساء العالم بالتميّز وترك بصمتهن الخاصة في العالم والتاريخ في مختلف المجالات، منها الأدبية والتاريخية والعلمية وحتى السياسية.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة أي امرأة أنت في التاريخ بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي امرأة في التاريخ أنت؟

برج الحمل

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فهي شخص يحمل الكثير فوق كتفيه ويحاول جاهداً التوفيق بين مهام عدة وهذا ما يثقل كاهله، وبالتالي على مولودة هذا البرج التخفيف قليلاً من الأعباء لديها وترك الأمور لتنحل تدريجياً وأخذ بعض الوقت للراحة وتجديد الطاقة والنشاط لديها.

من أكثر النساء قوة وشهرة في التاريخ اللواتي يمثلن مولودات هذا البرج الناشطة الاجتماعية الأميركية دوروثي ديكس التي عملت خلال الحرب الأهلية في الولايات المتحدة كممرضة متطوعة لمساعدة الآخرين، وجهدت وعملت من دون كلل، وضحّت من أجل الحصول على حقوق الآخرين، فكانت المرأة الحديدية.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فهذا يعني أنك تمرين حالياً بفترة تحتاجين فيها الى الاختلاط أكثر بالآخرين، والخروج واختبار الأمور المثيرة والمسلية بعيداً من ضغوط الحياة اليومية. كما أنك بحاجة الى إحاطة نفسك بأشخاص ذات طاقة إيجابية، بعيداً من السلبية والقادرون على مدك بالوحي والمساعدة.

من أشهر نساء هذا البرج الكاتبة والشاعرة البريطانية الراقية شارلوت برونتي، صاحبة القصة الشهيرة "جان آير"، والتي كافحت من أجل نشر قصصها، حتى لو قامت بنشرها تحت اسم وهمي لرجل آخر، في زمن لم يكن يحق للمرأة فيه الكتابة أو العمل، فتحدّت الصعاب بهدف تحقيق حلمها. (تعرفي مع ياسمينة إلى أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فهي تعيش اليوم من أجمل أيام حياتها، خصوصاً على الصعيد المهني، فهي ستحصل هذه الفترة على كل التقدير الذي تستحقه من قبل رب عملها وزملائها في العمل نتيجة التعب المضني والجهد الذي بذلته في سبيل الوصول الى النجاح.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج الممثلة الأميركية الأشهر عالياً أنجلينا جولي، التي لم تترك فقط بصمة مميزة في عالم السينما والتمثيل، بل أيضاً في حقوق الانسان، خصوصاً أنها سفيرة الأمم المتحدة للاجئين. وقد قامت بدور هائل ومميز على هذا الصعيد.

برج السرطان

تتمتع مولودة هذا البرج بطاقة غير محدودة، إلاّ انه يتوجب عليها أخذ القليل من الراحة بهدف تنشيط  هذه الروح التي تتمتع بها وتجديدها.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج الرسامة المكسيكية الشهيرة فريدا التي طبعت العالم ببصمتها الخاصة وأسلوبها الخاص في الرسم والفن والحياة.

برج الأسد

تتمتعين يا مولودة برج الأسد اليوم بطاقة شديدة، شرط حصرها وتحويرها في الاطار الصحيح، أي في العمل، بعيداً من الضغوطات النفسية أو المشاكل.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج مصممة الأزياء العالمية الأشهر في التاريخ غبريال شانيل أو المعروفة بـ"كوكو شانيل" التي أسست لنمط معين من الألبسة والإكسسوارات يميّز المرأة ويغنيها أناقة ورقي.

برج العذراء

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك بحاجة الى تحقيق توازن بين مشاعرك وعقلك، بهدف النجاح في علاقتك العاطفية. فمن المهم جداً، عدم ترك قلبك يملي عليك كيفية التصرف مع الشريك.

لعل من أشهر نساء مواليد هذا البرج الملكة إليزابيت الأولى، ملكة بريطانيا الشهيرة.

برج الميزان

من الضروري لمولودة برج الميزان، أن تحافظ اليوم على توازنها في أي عمل تقوم به، بعيداً من المشاعر والعواطف لما من شأن ذلك أن يصبّ في مصلحتها.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج إليانور روزفلت، التي لم تكن فقط السيدة الأولى للولايات المتحدة من خلال زواجها بالرئيس فرانكلين روزفلت، بل أيضاً لكونها سياسية ودبلوماسية ناجحة في عملها وذات ذكاء حاد اشتهرت به.

وقد طبّقت المثل الشهير القائل: "وراء كل رجل عظيم.. امرأة"، فكان لها الدور الأساسي لنجاح زوجها في سدّة الرئاسة.

برج العقرب

تختبر مولودة هذا البرج، خلال هذه الفترة، شيئاً من السلام الداخلي، بدأ ينعكس خيراً على محيطها وعملها، وعلى الآخرين، الذين باتوا يرغبون بتمضية المزيد من الوقت الى جانبها.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج العالمة ماري كوري، التي تمكنت من أن تكون أول امرأة تفوز بجائزة نوبل، وذلك من خلال سلسلة أبحاثها التي قادتها الى ما يعرف اليوم بصور الأشعة.

برج القوس

تعاني مولودة برج القوس هذه الفترة من الرغبة الشديدة للبقاء وحيدة ومنعزلة، بعيداً من ضجيج الآخرين أو ضغط العمل والحياة. وهذا ليس بالأمر السيء، طالما أن هذه المدة لا تطول، فهي بحاجة الى تجديد نشاطها وطاقتها للعودة قوية الى سابق عهدها.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج رئيس البرازيل دلما روسيف، وهي الرئيسة الحالية للبرازيل.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الجدي بالقدرة الهائلة على تسلّم مراكز القرار والقيادة بسلاسة، ما يجعل الآخرين يضعون ثقتهم المطلقة بين يديها، ويلجؤون إليها طلباً للمساعدة والنصح.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج ميشال أوباما، زوجة الرئيس الأميركي الحالي باراك أوباما. علماً أن ميشال هي أول سيدة أولى للولايات المتحدة من اللون الأسود، ما شكل تقدماً وتطوراً وكسراً للاعراف السابقة. كما لعبت دوراً مهماً في تقريب الناس من بعضهم البعض وعملت جاهدة على تحسين أوضاع المرأة عالمياً.

برج الدلو

الى مولودة هذا البرج، عليها توخي الحذر جيداً لناحية تصرفاتها وطريقة تفكيرها. فهي قد تتصرف بطريقة تؤذي من حولها، نظراً لتسرعها في إطلاق الأحكام وعدم تمتعها بالثقة العالية بالنفس.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج المحامية من أصل لبناني – عربي أمال علم الدين التي تزوجت الممثل الأميركي جورج كلوني، علماً أن أمال محامية في المحكمة الدولية وناشطة في مجال حقوق الإنسان.

برج الحوت 

إذا كنت مولودة برج الحوت، فهذا يعني أنك تختبرين مرحلة جديدة ومثيرة من حياتك، مع انطلاقة رائعة سواء لناحية تجديد الشكل او المظهر أو حتى النفسية.

من أشهر نساء مواليد هذا البرج الممثلة التاريخية إليزابيث تايلور التي طبعت العالم ببصمتها الخاصة، سواء لناحية موهبتها الفنية الرائعة في مجال التمثيل والدراما أو من خلال الاناقة وعالم الأزياء والموضة.

اقرئي المزيد: ارتدي هذه الملابس الداخلية.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية