أحدث إصدارات ألوان احمر الشفاه من الماركات العالميّة

من خلال متابعة ياسمينة الدقيقة لأحدث مجموعات الماكياج التي تطلقها الماركات وبيوت التجميل العالميّة، أحبّت في عطلة الأسبوع أن تنتقي لك باقة من أجمل ألوان أحمر الشفاه لتزيّن إطلالتك في الموسم المقبل، لأنها على يقين أن أي إطلالة ماكياج لا يمكن أن تكتمل من دون لون مميّز على شفاهك:

ias

  • Velour Lovers من Laura Mercier: ترتقي مجموعة أحمر الشفاه الجديدة Velour Lovers من "لورا ميرسييه" بأحاسيس المرأة إلى أبعد الحدود بفضل ألوانها غير اللامعة التي تجمع بين المظهر المخملي للبودرة وخصائص زبدة المانغو المرطبة لتوفير تجربة حسية لا تقاوم، لإطلالة متألّقة تدوم طويلاً.
  • Lips & Boys من Tom Ford: يعلن توم فورد عن عودة مجموعة LIPS & BOYS المنتظرة، المجموعة الأولى من نوعها من ألوان أحمر الشفاه التي تحمل أسماء رجال يعجبونه، سواء من الأصدقاء المقربين أو شركاء العمل أو رجال ملهمين.
  • أحمر شفاه مجموعة La petite Robe noire من Guerlain: "أريد أحمر شفاه لامع وملوّن وسهل التطبيق من أجل الحصول على شفاه تدعو للقبلات"، هذا هو شعار المستحضر الجديد، ويجمع في التركيبة ثلاثة عناصر وهي أنّه لونٌ قابل للتعديل، ولون معطّر، وفائق للمعان في الوقت نفسه.
  • Luxurious Moisture-Rich Lipstick من Gucci: تدرّجات اللون الوردي الانتقائية لتشكيل إطلالة صيفية منعشة. حديقة نابضة بالانتعاش ومليئة بالأزهار المنوعة التي تمنح أسماءها وألوانها إلى منتجات جديدة للأظافر، والشفاه، والعيون، في مجموعة ربيع وصيف 2016. وأحمر الشفاه ظهر بأربع درجات جديدة مناسبة لإطلالة الموسم. 

إقرئي المزيد: كريمات جديدة لمقاومة الشيخوخة من Nuxe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية